-->
23568456359720916
recent
أخبار ساخنة

شرح تحميل بيس PES 2019 للاندرويد مع كيفية تتبيت

الخط

شرح تحميل بيس PES 2019 للاندرويد مع كيفية تتبيت 



مرحبا بكم اخواني الكرام في هذا الشرح الجديد على قناة ومدونة ديما ديما حيث سنتعرف اليوم على طريقة و شرح تحميل لعبةPES 2019 للاندرويد اخر الانتقالات مضمونة وشغالة 100% وعلى مسؤوليتي فلمزيد من التفاصيل نتابع الشرح التالي ففرجة ممتعة للفيديو.

تتميز بيس  2019 Pes  بالجرافيك العالي وروسومها ثلاثية الابعاد وتعمل لعبة بيس 2019 بسهولة على الهواتف ولا تسبب له البطئ وأيضاً ستلاحظ أن التمريرات أصبحت أكثر دقة مما سيمنحك شعوراً رائعاً في لحظة تمرير الكرة بالاظافة الى تحسين ملحوظ في أداء حراس المرمى وذلك من خلال إضافة بعض الحركات والرسوم وذلك سيجعل من الحراس أكثر رشاقة وحيوية ومرونة وستكون لحظات الهجوم مثيرة أكثر من أي وقت مضى.

 مميزات بيس 2019 للاندرويد  :
1- لعبة مجانية يمكنك تحميلها بسهولة على أى هاتف ذكى يدعم نظام الأندرويد مثل سامسونج جلاكسى و سونى إكسبيريا و غيرهم .2- تمتاز إنها تحاكى الواقع و بها العديد من الرسومات ثلاثية الأبعاد و الجرافيك الخاص بها عالى الدقة .3- تحتوى على العديد من المؤثرات الصوتية و الحركية كأصوات الجاهير من حولك و المعلقين .4- اخر الانتقالات5- لعبة بيس بها جميع الفرق العالمية و المحلية لتتناسب مع رغبات من يقومون بتحميلها .





وحسب ما تم الكشف عنه من معلومات فإن الشركة اليابانية كونامي ستكشف رسميا عن نسخة هذا العام من لعبة PES في 30 من شهر أغسطس/ غشت المقبل، وذلك قبل موعد كشف منافستها Electronic Arts عن نسخة هذا العام من لعبة FIFA.
ومن المنتظر أن تحمل نسخة PES 2019 بعدد من المستجدات وعلى رأسها التحسينات في الجانب الرسومي حيث ستبدو وجوه اللاعبيين وتحركاتهم أكثر واقعية بالإضافة إلى إضافة تقنية 4K HDR وعدد جديد من اللاعبين والملاعب والدوريات والفرق تحسين تفاعل الجماهير.

تحميل PES 2019 
قريباً
Aucun commentaire
Enregistrer un commentaire

Enregistrer un commentaire

نموذج الاتصال
NomE-mailMessage

Rechercher dans ce blog