-->
23568456359720916
recent
أخبار ساخنة

طريقة صحيحة لي سترجع حسابك فيسبوك 2018 في دقائق

الخط

موضعنا اليوم هو حول طريقة صحيحة لي سترجع حسابك فيسبوك 2018 في دقائق ؟ المخترق أو المغلق نهائيا أو ليتأكيد ألهوية وطريقة حصريا على موقع توب أبس ، بعد تحديت الأخير لي فيسبوك 2018 ، ففي حالة اختراقك واستبدال الايمايل يكون من شبه المستحيل استرجاع الحساب وجاءت فيسبوك لحل هذه المسألة، حيث يمكنك بعد الدخول لهذا الرابط ملئ البيانات المطلوبة ، حيت في الخانة الاولى تضع الايمايل الذي فتحت به حسابك على فيسبوك لأول مرة، وفي الخانة الثانية تضع ايمايلك الجديد الذي تريد اضافته وبعدها ترفع صورة لبطاقة الهوية الخاصة بك وفي غضون ساعات يتم مراجعة حسابك من طرف فيسبوك وكذا التحقق من معلوماتك ومطابقتها وبعدها سيمكنك استرجاع حسابك بسهولة كيفية استرجاع الفيسبوك المسروق برقم الهاتف كيفية استرجاع حساب الفيس بوك المسروق كيفية استرجاع حساب الفيس بوك مهكور او معطل او مسروق استرجاع حساب فيسبوك بدون ايميل استرجاع حساب فيسبوك مهكر 2018 إسترجاع حساب الفيسبوك في حالة اختراقه كيفية استرجاع حساب الفيس بوك المعطل استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله.

طريقة صحيحة لي سترجع حسابك فيسبوك 2018 في دقائق

طريقة صحيحة لي سترجع حسابك فيسبوك 2018 في دقائق  

وجاءت هذه الخطوة من فيسبوك كحل من الحلول لمكافحة اختراق الحسابات الشخصية الذي يطال الاف المستخدمين.
 ملاحظة : يمكنك تطبيق الطريقة حتى على الحسابات المحذوفة
الرابط :  facebook 
Aucun commentaire
Enregistrer un commentaire

Enregistrer un commentaire

نموذج الاتصال
NomE-mailMessage

Rechercher dans ce blog